مطربو الشركة كالغنم.. سلسلة خلافات شيرين عبد الوهاب وروتانا - جديد السينما

مطربو الشركة كالغنم.. سلسلة خلافات شيرين عبد الوهاب وروتانا

[ad_1]

ولم يكن الخلاف مع الفنان شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا، التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام قبل أيام، هي أول خلاف بين شيرين والشركة. بل سبقتها سلسلة من الخلافات انتهت بوصفها فناني الشركة بالخراف، وقطع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا علاقاتهما الشخصية والمهنية، ولم تنتهي هذه الخلافات إلا بعد مرور سبع سنوات. سنوات، ليتم تجديدها مرة أخرى الآن.

تفاصيل خلاف شيرين عبد الوهاب وروتانا

بدأت علاقة شيرين مع روتانا عام 2008، وأثمر تعاونهما عن ألبوم “باتمنك” الذي حقق نجاحا باهرا وقتها. وبعد عام أصدرت ألبومها الثاني “حبيت”. وبدأت الخلافات بينهما مع الألبوم الثالث “اسأل علياء” عندما تم تسريبه للجمهور في يناير 2012، مما أثار غضبها. وأصرت شيرين على طرح الألبوم بشكل رسمي قبل موعده المقرر، إلا أن الألبوم لم يحقق النجاح والانتشار المطلوب الذي كانت تتمناه.

شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي
شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي

وخرجت شيرين إعلاميا بتصريحات قوية ضد روتانا، قائلة: مع مجلة زهرة الخليج “دخلت روتانا وأنا نجمة وما هو إلا بالون كبير والجميع يعرف ما بداخله، وسالم ال.. -الهندي يتعامل مع المطربين كالخراف. ولم تتوقف عند هذا الحد، وقالت في مجلة الصدى: “علاقتي مع روتانا انقطعت إلى غير رجعة، وسالم الهندي هو من يتحكم في مطربي روتانا وهو القادر على صناعة ورفعة نجومية أي فنان”.

كما قالت شيرين عبد الوهاب خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في أحد البرامج التليفزيونية: لن تقف معي ولن تقف معهم عندما بدأ يتحدث عني بطريقة غير جيدة ولم يكن لي الحق في الحوار، جعلني أشعر أنه يتحدث عن فتاة عمرها عامين مثلا تغني، ولم تكن فتاة نجم كبير واحتفال شهده الجميع. أشعر أنها افتتاحية، لأنه مع احترامي لجميع الجنسيات العربية، الهدف الأول أن تكون الأغنية الخليجية رقم واحد، والثاني أن تكون رقم اثنين، والأغنية المصرية تكون رقم 3.

الحمد لله، أنا لا أحمل أي شيء خاص بي

كما رد سالم الهندي الرئيس التنفيذي على تصريحات شيرين وقال عن ألبومها الأخير: “أفضل ألبوم قدمته في مسيرتها؛ وتفرغ معظم مسؤولي الشركة لاختيار كلماته وألحانه، ولم تحقق النجومية كما فعلت أثناء تواجدها في روتانا». ورفض سالم محاولات الصلح بينهما إلا بعد أن اعتذرت منه ومن الشركة، واستمرت الخلافات لمدة سبع سنوات.

شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي
شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي

وعادت العلاقات من جديد عام 2019، وتعاقدت مع الشركة على إنتاج ألبومين لها، بعد تسوية الخلافات مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي للشركة، لكن سرعان ما عادت الخلافات إلى الساحة من جديد، عندما خالفت شيرين الشروط. العقد وألزمت المحكمة شيرين بدفع 8 ملايين جنيه، واعتقدت أن الأزمة انتهت بينهما، وقامت الشركة بالفعل بطرح أغنية “الدهب” لها عبر منصاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الاستماع المختلفة في العالم العربي.

شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي
شيرين عبد الوهاب وسالم الهندي

إلا أن شيرين خرجت خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها انتهت من ثلاث أغنيات من ألبومها الجديد، كما كان من المقرر طرح أغنيات أخرى في موسم الصيف، ولا تعرف سبب تأجيل روتانا الأغاني حتى الآن، على على هامش إحيائها حفلا غنائيا في الكويت، كما أصدر محاميها ياسر قنطوش بيانا صحفيا. وأشار خلاله إلى أن شركة روتانا ترفض طرح الأغاني ولا يعرف السبب حتى الآن، كما أن هناك شخص في الشركة يحاول إبعادها عن الغناء بكل الطرق.

بيان شركة روتانابيان شركة روتانا
بيان شركة روتانا

وأصدرت شركة روتانا بيانا صحفيا، أشارت فيه إلى أن الشركة لم تتسلم حتى الآن أغنيات لشيرين، وأن آخر أغنية تلقتها هي أغنية “الدهب” التي تم طرحها بالفعل، ويتم الرد على باقي الاتهامات قانونيا، لأن ولا أساس من الصحة لتلك الاتهامات.



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top