مدير شركة روتانا يتعرض لوعكة صحية ويخضع لعملية جراحية مفاجئة| تفاصيل - جديد السينما

مدير شركة روتانا يتعرض لوعكة صحية ويخضع لعملية جراحية مفاجئة| تفاصيل

[ad_1]

المنتج سعيد إمام المدير الفني للشركة روتانا وبالنسبة للصوت والفيديو، تعرض لوعكة صحية مفاجئة، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات منطقة السادس من أكتوبر وأدخل العناية المركزة.

كما أجرى سعيد امام وأجريت له عملية جراحية لتركيب دعامة في القلب وأدخل العناية المركزة لأنه كان تحت مراقبة الأطباء والمختصين بشأن حالته الصحية. ومن المقرر أن يغادر المستشفى اليوم بعد الاطمئنان على صحته.

سعيد إمام مدير شركة روتاناسعيد إمام مدير شركة روتانا
سعيد إمام مدير شركة روتانا

وتمكن سعيد حاتم من تحقيق نجاح كبير خلال الفترة الماضية مع كبار المطربين في مصر والعالم العربي، منهم: المطرب بهاء سلطان، وعبد الفتاح الجريني، وبوسي، وغيرهم من الفنانين.

سعيد إمام مدير شركة روتاناسعيد إمام مدير شركة روتانا
سعيد إمام مدير شركة روتانا

أزمة شيرين وروتانا

وفي سياق مختلف، شهدت ساحة مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية حالة من الجدل بسبب أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب وروتانا، حيث أشار المحامي ياسر قنطوش محامي شيرين خلال تصريح صحفي إلى أن الشركة تعمدت فعل ذلك. ولم يصدر أغاني الفنان رغم تسليمه أغاني الألبوم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى اتهامه بوجود من داخل الشركة يحاول إبعادها عن المجال الفني بكل الطرق، لافتاً إلى أن شيرين تكن لها فائق الاحترام والتقدير. للرئيس التنفيذي للشركة سالم الهندي.

وأصدرت الشركة بيانا صحفيا ردت فيه على هذه الاتهامات، مشيرة إلى أن الشركة تكن احتراما وتقديرا للفنانة، ولم تحصل على أي أغاني جاهزة سوى أغنية الذهب التي تم طرحها فور استلامها الجائزة. أغنية جاهزة والماجستير.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top