مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي - جديد السينما

مانشستر سيتي بطلاً للدوري الإنجليزي

[ad_1]

جديد السينما
مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي
توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي في إنجاز غير مسبوق، بعد فوزه على ضيفه وست هام 3-1، الأحد، في الجولة 38 الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.وحسم مانشستر سيتي لصالحه المنافسة على لقب البطولة التي استمرت طوال الموسم مع أرسنال، بعدما رفع رصيده إلى 91 نقطة في الصدارة، محققا لقب البطولة للمرة العاشرة في تاريخه والسادسة في آخر سبعة مواسم.

وافتتح فيل فودين التسجيل لمانشستر سيتي في المباراة التي أقيمت على ملعب الاتحاد في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 18.

وأعاد محمد قدوس بعض الإثارة للمباراة، بعدما سجل هدفا لوست هام في الدقيقة 42، لكن الإسباني رودري سجل الهدف الثالث للفريق المضيف في الدقيقة 59.

فوز مشرف لأرسنال
حقق أرسنال فوزا مشرفا على ضيفه إيفرتون 2-1.

وتقدم إيفرتون عبر إدريسا جاي في الدقيقة 40 عبر ركلة حرة مباشرة نفذت بطريقة رائعة ودخلت الشباك.

ولم يكن إيفرتون سعيدا للغاية بتقدمه، بعدما عادل الياباني تاكيهيرو تومياسو لأرسنال في الدقيقة 43، فيما سجل الألماني كاي هافرتز الهدف الثاني للفريق المضيف في الدقيقة 89.

وارتفع رصيد أرسنال، الذي كان يسعى لاستعادة اللقب الذي فقده منذ موسم 2003-2004، إلى 89 نقطة في المركز الثاني، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 50 نقطة في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى، فاز ليفربول على ولفرهامبتون بهدفين سجلهما ألكسيس مكاليستر في الدقيقة 34 وجاريل كوانساه في الدقيقة 40، مستفيدا من النقص العددي في صفوف منافسه بعد طرد نيلسون سيميدو في الدقيقة 28. وودع النادي مدربه الألماني يورغن كلوب في «الملعب». “أنفيلد” يؤدي بشكل جيد، ويرفع ليفربول رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثالث.

وأنهى توتنهام هوتسبير مشواره في الدوري بفوز ثمين على شيفيلد يونايتد 3-0، حيث سجل ديان كولوسيفسكي هدفين لتوتنهام في الدقيقتين 14 و65 وبيدرو بورو في الدقيقة 59، ليرفع الفريق اللندني رصيده إلى 66 نقطة وينهي اللقاء في المركز الثاني. المركز الخامس، مما يضمن التأهل المباشر إلى الدوري الأوروبي هذا الموسم. وبعد ذلك، تجمد رصيد شيفيلد عند 16 نقطة في المركز العشرين والأخير.

وفي الجولة الماضية أيضاً، ضمن تشيلسي مقعداً أوروبياً بعد فوزه على بورنموث 2-1، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد بورنموث عند 48 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل مويسيس كايسيدو ورحيم سترلينج لتشيلسي في الدقيقتين 17 و48، فيما سجل مدافع تشيلسي بينوا بادياشيل هدفا في مرماه لبورنموث في الدقيقة 49.

كما فاز مانشستر يونايتد على مضيفه برايتون بهدفي ديوجو دالوت وراسموس هويلوند في الدقيقتين 73 و88، لينهي يونايتد الموسم في المركز الثامن برصيد 60 نقطة.

وسيتأهل مانشستر يونايتد إلى الدوري الأوروبي حال فوزه على جاره مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت المقبل، ومن ثم يتأهل تشيلسي إلى دوري المؤتمرات الأوروبي. وفي حال فوز مانشستر سيتي بلقب الكأس ليجمعه مع لقب الدوري، سيتأهل تشيلسي إلى الدوري الأوروبي، بينما سيتأهل نيوكاسل يونايتد. لدوري المؤتمر.

وفي السياق، فاز نيوكاسل يونايتد على برينتفورد 4-2، حيث سجل هارفي بارنز وجاكوب ميرفي وألكسندر إيساك وبرونو غيماريس أهداف نيوكاسل في الدقائق 21 و36 و38 و77، فيما سجل فيتالي جانلت ويوان ويسا هدفي برينتفورد في الدقائق 21 و36 و38 و77. الدقيقتين 48 و70.

ورفع نيوكاسل يونايتد رصيده إلى 60 نقطة في المركز السابع، في انتظار تذكرة أوروبا في حال فوز مانشستر سيتي بكأس الاتحاد الإنجليزي، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 39 نقطة في المركز السادس عشر.

هبوط لوتون
هبط لوتون تاون إلى الدرجة الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز (بطولة)، بعد خسارته أمام ضيفه فولهام 2-4.

وتجمد رصيد لوتون تاون عند 26 نقطة في المركز الثامن عشر بفارق أربع نقاط خلف نوتنغهام فورست صاحب المركز السابع عشر الذي فاز في الجولة ذاتها على بيرنلي 2-1.

في المقابل، رفع فولهام رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثالث عشر.

قدمنا ​​لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي على جديد السينما في هذا المقال ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبالمزيد المصداقية والشفافية. إذا كنت تريد متابعة المزيد من أخبارنا، يمكنك الاشتراك معنا مجانًا من خلال نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحك. أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية ونتطلع إلى تزويدكم بكل ما هو جديد.

كما يجب أن نذكركم بأن هذا المحتوى قد سبق نشره على موقع المؤتمر نت، وربما يكون فريق التحرير في جديد السينما قد تحقق منه أو عدله أو نقل عنه، أو ربما تم نقله بالكامل، ويمكنك قراءة ومتابعة تحديثات هذا الخبر من مصدره الأساسي.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top