فيديو فاضح للممثلة السورية هبة نور مع شاب مجهول يثير الجدل (اعرف التفاصيل) - جديد السينما

فيديو فاضح للممثلة السورية هبة نور مع شاب مجهول يثير الجدل (اعرف التفاصيل)

[ad_1]

حالة من الجدل أثارتها الفنانة السورية هبة نور; بسبب انتشار فيديو فاضح وجريء لها مع شاب مجهول الهوية، تصدر الترند على محرك البحث الشهير جوجل.

بدأ الأمر بنشر السورية هبة نور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطع فيديو لها، لكنها ظهرت فيه بالخطأ مع شاب مجهول الهوية.

فيديو فضيحة هبة نورفيديو فضيحة هبة نور

فيديو فاضح لهبة نور مع شاب مجهول الهوية

وعلى الفور قامت نور بحذف الفيديو، لكن الجمهور كان له بالمرصاد وتم سحب الفيديو وانتشاره على نطاق واسع تحت عنوان: فضيحة هبة نور.

وفي الفيديو الذي نشرته هبة، ولثواني قليلة، يظهر معها شاب مجهول الهوية في سيارتها ويبدو أنه صديقها وحبيبها، ويظهران معًا وهو يتحسس جسدها بطريقة صادمة وجريئة، وهو ما اعتبره الجميع عمل فاحش من جانبها.

فيديو فضيحة هبة نورفيديو فضيحة هبة نور
فيديو فضيحة هبة نور

من هي هبة نور؟

جدير بالذكر أن هبة من مواليد دمشق عام 1987، بدأت مشوارها الفني بالتعاون مع المخرج نجدت أنزور، حيث عملت معه لأول مرة كممثلة عام 2006 في مسلسلي المحروس وتحت سقف البيت. عالم.

فيديو فضيحة هبة نورفيديو فضيحة هبة نور

واكتسبت شهرة واسعة في مصر من خلال دورها في أحد الأفلام العندليب الدقي مع الفنان محمد هنيدي، ومنذ ذلك الحين اهتمت بشكل كبير بالدراما التليفزيونية وشاركت في العديد من المسلسلات البارزة مثل: “يوم ممطر آخر”، “رايات الحق”، “أهل الراية”، “بقعة ضوء”، «أوراق الحب» و«ولادة من الخاصرة» و«سرايا عابدين».



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top