خاص "جديد السينما" - نقابة المهن الموسيقية تعلّق على سعر تذاكر حفل كاظم الساهر - جديد السينما

خاص “جديد السينما” – نقابة المهن الموسيقية تعلّق على سعر تذاكر حفل كاظم الساهر

[ad_1]

فور الإعلان عن قيام الفنان الكبير كاظم الساهر بإحياء حفل غنائي في منطقة سقارة السياحية بالجيزة يوم الجمعة 28 يونيو، والإعلان عن أسعار الحفل، ثار جدل كبير بين الجمهور والأوساط الفنية بسبب إلى أسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها، والتي مثلت مفاجأة كبيرة لجمهور الساهر في مصر، حيث وصل سعر التذكرة إلى 32 ألف جنيه مصري، وهو ما أثار بلبلة وبدأت الأخبار تنتشر حول إلغاء الحفل لهذا السبب.

وفي رد نقابة المهن الموسيقية على ما أثير حول هذا الأمر، كشف منصور هندي رئيس لجنة العمل بالنقابة في تصريح خاص لـ”جديد السينما” أن “الموسيقيين” ليس لهم علاقة قريبة أو بعيدة بعقد أو إلغاء الإجازة. حفل ساهر لأي سبب كان، وأن كل… ما يهم النقابة في الأمر هو إصدار تصاريح إقامة الحفل طالما لا يوجد مبرر أمني لعدم إعطاء التصاريح، مشددا على أن النقابة ليس لديها سبب لمنع من إصدار تصريح إقامة الحفلة المسائية، والذي من المقرر أن يصدر خلال ساعات، فور تقديم الشركة المنظمة لطلب الحصول على التصاريح. “إلا إذا وجد شيئا جديدا.”

وكانت الشركة المنظمة للحفل قد طرحت أسعار التذاكر، الأمر الذي أثار حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي. كما وضعت الشركة شروطًا للحفل الذي أثار غضب الجمهور، منها: فتح الأبواب الساعة 7 مساءً، ومنع الدخول أكثر من مرة، والحضور للأزواج والأزواج الذين تزيد أعمارهم عن 21 عامًا فقط. يمنع إحضار أي ألعاب نارية عنيفة.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top