بعد مشاركتها في ولاد رزق 3 .. أسماء جلال تتزوج أحد أبطال الفيلم (خاص) - جديد السينما

بعد مشاركتها في ولاد رزق 3 .. أسماء جلال تتزوج أحد أبطال الفيلم (خاص)

[ad_1]

انضمت أسماء جلال مؤخرًا، بالنسبة لأبطال الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق 3، والذي انتهى أبطاله من تصويره خلال الفترة الأخيرة؛ تم التصوير بين مصر والمملكة العربية السعودية.

وعلمت”جديد السينما“ومن مصادره تظهر أسماء جلال في دور خطيبة عمرو يوسف، وسيتزوجان في نهاية أحداث فيلم ولاد رزق 3، حيث تجسد شخصية مديرة ملهى.

أسماء جلالأسماء جلال
أسماء جلال

ابطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم “ولاد رزق 3” يضم عدد كبير من النجوم أبرزهم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد ممدوح، نسرين أمين، آسر ياسين، ماجد الكدواني، إياد نصار، سيد رجب، باسم سمرة، ومحمد. لطفي، وكذلك كريم عبد العزيز وأحمد فهمي ضيفي. شرف، بالإضافة إلى نيكول سعفان زوجة المخرج طارق العريان التي تظهر لأول مرة كممثلة في الفيلم.

ويشهد فيلم ولاد رزق 3 غياب كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود، رغم تعلق الجمهور بشخصيتيهما في الجزأين الأول والثاني من العمل.

من ناحية أخرى، ترتبط أسماء جلال حاليا بعدد من الأعمال، من بينها مشاركتها الأخيرة في فيلم شمس الزناتي بطولة محمد إمام، عمرو عبد الجليل، أحمد داش، طه دسوقي، مصطفى غريب، أحمد خالد صالح، وأحمد. عبد الحميد، وتأليف محمد الضبع، وإخراج عمرو سلامة.

أسماء جلالأسماء جلال
أسماء جلال

كما انضمت مؤخرًا إلى فريق عمل فيلم “فيها إيه معنى” بطولة ماجد الكدواني وغادة عادل وميمي جمال، تأليف وليد المغازي ومصطفى عباس ومحمد أشرف، وإخراج عمر رشدي، وإنتاج شركة . أحمد الجنايني.

وحقق جلال نجاحا كبيرا في الموسم الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد وشيرين ومصطفى غريب ومحمد محمود ومحمد عبد العظيم وسلوى محمد علي، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أكرم حسني. وانتصار، ومي كساب، ورحمة أحمد، ونهى عابدين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top