بالمستندات.. أول رد من نانسي عجرم على اتهامات استغلال أغنية فريد الأطرش (خاص) - جديد السينما

بالمستندات.. أول رد من نانسي عجرم على اتهامات استغلال أغنية فريد الأطرش (خاص)

[ad_1]

أثار اسم الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أثار جدل واسع خلال الساعات القليلة الماضية، بعد استخدامها أغنية “أنت وأنا” للفنان الراحل فريد الأطرش، التي استخدمتها في دعاية وتصوير إعلان لشركة آيس كريم، مما أدى إلى وخرج ورثة الراحلون وأبدوا استيائهم من عدم منح الفنانة الإذن بتقديم الأغنية.

وقال مدير الأعمال جيجي لامارا نانسي وقال في تصريحات خاصة لجديد السينما، إنه لا أساس من الصحة لما تم تداوله خلال الساعات الماضية، مؤكدا أنهم حصلوا على كافة التصاريح اللازمة لتقديم الأغنية قبل البدء في تسجيلها أصلا، كما حصلت شركة نستله على جميع الأوراق والتصاريح اللازمة.

نانسي عجرم نانسي عجرم
نانسي عجرم

وأضاف: نحن نعمل فقط بالطريقة الصحيحة، وحصلنا على تصاريح لاستخدام الأغنية قبل أن نبدأ بوضع صوت نانسي على الأغنية.

وثيقة تصريح نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرشوثيقة تصريح نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرش
وثيقة تصريح نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرش

كما حصل موقع جديد السينما على نسخة من التصاريح التي حصلت عليها نانسي لاستخدام أغنية “أنت وأنا” للفنان الراحل فريد الأطرش، من ورثة الشاعر مرسي جميل، مصطفى جابر الممثل القانوني لشركة ستارز للإنتاج والتوزيع. الشركة التي تمتلك حقوق استغلال لحن الأغنية.

وثيقة تصريح نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرشوثيقة تصريح نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرش
وثيقة تصريح نانسي عجرم لأغنية فريد الأطرش

تفاصيل الأزمة بين نانسي عجرم وورثة فريد الأطرش

وبدأت الأزمة بين ورثة نانسي وفريد ​​الأطرش، عندما أصدر حسام لطفي، محامي فيصل فؤاد الأطرش، الوريث الوحيد للفنان الراحل فريد، تصريحا صحفيا أبدى فيه استياء الوريث من تصرفات نانسي. الفنانة نانسي وعدم حصولها على تصريح من الوريث أو من جمعية المؤلفين والملحنين.



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top