انتهاء الخلاف بين هنا الزاهد وشيماء سيف في زفاف ريم سامي - جديد السينما

انتهاء الخلاف بين هنا الزاهد وشيماء سيف في زفاف ريم سامي

[ad_1]

بعد ثماني سنوات من الخلاف والجفاء، شهد حفل زفاف الفنانة ريم سامي نهاية الخلافات بين النجمتين هنا الزاهد وشيماء سيف، عقب تصريحات الأخيرة عن تعرضها للخيانة من أقرب صديقاتها، والتي تزامنت حينها مع القرب الشديد بينها وبين هناء، ما دفع الأخيرة إلى الاعتقاد بأنها هي من قصدت قطع العلاقة بينهما بشكل كامل. ومنذ ذلك الحين، لم يظهرا معًا في أي مناسبة.

ونشرت شيماء عبر خاصية القصص المصورة المرفقة بحسابها على إنستغرام صورة جمعتها مع هناء من حفل زفاف ريم سامي، بعد نحو ثماني سنوات من انتشار شائعات خلافهما، وعلقت على الصورة قائلة: “هنا الزاهد كنتي يحبني كثيراً»، ليكشف عن انتهاء الخلاف بينهما. .

من ناحية أخرى، حلت هنا الزاهد ضيفة على برنامج “مساء الإمارات” الذي يقدمه عبد العزيز أحمد على قناة الظفرة، حيث تحدثت عن مشاركتها النجم هشام ماجد في فيلمين: “فاصل لحظات لذيذة”. و”بضع ساعات في اليوم”. ويكشف عن أهم الصفات التي يتميز بها هشام في العمل، والصعوبات التي واجهها أثناء التصوير.

وقالت: “أنا أحب طريقة هشام ماجد في الكوميديا، ضحكته مختلفة، فهو هادئ وألماني في عمله، أي أن مواعيده منضبطة، ويدرس مشهده جيدا، وهو رجل عادل”.

وتابعت: “أشعر بالخجل عندما أعتذر عن أي شيء، وأبحث عن الأعذار، فيما يعتذر هشام ماجد بشكل مباشر، وسألته كيف يفعل ذلك؟ فأجابني أنه يفضل هذا الأسلوب بدلا من إضاعة الوقت، وأنا تعلمت هذا منه.”

وأضافت: “هشام ماجد يفصل بيني عندما يأكل لوحدي، أحب الأكل مع الناس، لا آكل وحدي، وإن شاء الله أوقات صلاته دقيقة، ويصفف شعره لفترة طويلة”.

وكشفت عن أصعب مشاهدها في فيلم “فاصل لحظات لذيذة”، قائلة: “هناك مشهد استغرق تصويره خمسة أيام، وهو مشهد الشجار بين الشخصيتين. سعدت بهذه التجربة في الفيلم، وهي المرة الأولى التي أقدم فيها شخصيتين يتشاجران في مشهد واحد”. تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي وكوميدي، وهو من بطولة: هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، بيومي فؤاد، الطفل جان رامز، ومجموعة من الفنانين.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top