الزمالك المصري بطلاً لكأس الاتحاد الإفريقي - جديد السينما

الزمالك المصري بطلاً لكأس الاتحاد الإفريقي

[ad_1]


2ccbad0e6b

جديد السينما
الزمالك المصري بطلاً لكأس الكونفدرالية الإفريقية
توج الزمالك المصري بطلا لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (الكونفدرالية) للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على ضيفه نهضة بركان المغربي بهدف دون مقابل في إياب الدور النهائي.وسجل هدف المباراة الوحيد أحمد حمدي في الدقيقة 23.

واستفاد الزمالك من قاعدة الهدف خارج الأرض بعد خسارته مباراة الذهاب أمام نهضة بركان 1-2 الأسبوع الماضي بالمغرب.

وكرر الزمالك سيناريو اللقب الأول عندما فاز بكأس الكونفدرالية 2019 على حساب نهضة بركان بعد فوزه عليه بركلات الترجيح بعد أن تبادلا الفوز 1-0 في المباراتين الأولى والثانية.

في المقابل، فشل الفريق المغربي في الفوز بكأس الكونفدرالية للمرة الثالثة بعد 2020 و2022، ليبقى الصفاقسي التونسي في صدارة الأندية الفائزة بكأس البطولة القارية ثلاث مرات.

وقد قدمنا ​​لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الزمالك المصري بطل كأس الكونفدرالية الإفريقية على جديد السينما في هذا المقال ونتمنى أن نكون قد قدمنا ​​لكم كافة التفاصيل بشكل واضح ومعقول المزيد من المصداقية والشفافية. اذا كنت ترغب في متابعة المزيد من أخبارنا يمكنك الاشتراك معنا مجانا من خلال نظام التنبيهات الخاص بنا في متصفحك أو من خلال الانضمام إلى القائمة البريدية، ونحن نتطلع إلى تزويدك بكل ما هو جديد.

كما يجب أن نذكركم بأن هذا المحتوى قد سبق نشره على موقع المؤتمر نت، وربما يكون فريق التحرير في جديد السينما قد تحقق منه أو عدله أو نقل عنه، أو ربما تم نقله بالكامل، ويمكنك قراءة ومتابعة تحديثات هذا الخبر من مصدره الأساسي.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top