استكمالا لموضة الطلاق.. ريهام عياد تعلن طلاقها من أبو بناتها (صور) - جديد السينما

استكمالا لموضة الطلاق.. ريهام عياد تعلن طلاقها من أبو بناتها (صور)

[ad_1]

أعلنت وسائل الإعلام ريهام عياد انفصلت اليوم الأحد 19 مايو عن زوجها ووالد أبنائها منذ 3 أشهر، ويأتي هذا الموقف بعد الفنانة جوري بكر التي أعلنت طلاقها هي الأخرى.

ونشرت ريهام عياد عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منشورا كتبت فيه: بعد سنوات من الانفصال وبناء على رغبتي حدث طلاق بيني وبين والد بناتي منذ 3 أشهر.. ومثلما دعاية مطلوب في الزواج، والطلاق مطلوب أيضا.

طلاق الصحفية ريهام عيادطلاق الصحفية ريهام عياد
طلاق الصحفية ريهام عياد

جوري بكر تسبق ريهام عياد في الطلاق

كشفت الفنانة جوري بكر خبر طلاقها رسميًا من زوجها بعد زواج استمر قرابة عام وشهرين، وتحديدًا 14 شهرًا منذ إعلان زواجهما، لافتة إلى أنها تحملت الكثير خلال تلك الفترة، مما جعلها تتخذ القرار قرار الانفصال.

هل انفصلت جوري بكر عن زوجها؟

ونشرت جوري بكر عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، صورة مع الكلمات: “ولا تنسوا الفضل بينكم. إن الله بما تعملون بصير»، معلنة رسميًا خبر انفصالها.

جوري بكر تعلن طلاقهاجوري بكر تعلن طلاقها
جوري بكر تعلن طلاقها

جوري بكر تطلقت بعد سنة وشهرين

وأضافت جوري في منشورها أنها انفصلت عن زوجها، وتابعت: “والله يوفق الجميع. والحمد لله، صبرت كثيرًا وتحملت ما لا يتحمله جبل”.

جدير بالذكر أن بكر شاركت خلال الأيام القليلة الماضية صورة لها مع جمهورها ومتابعيها برفقة طفلها تميم الذي أعلنت عن ولادته في سبتمبر 2023، وعلقت: “اتخاذ قرار إنجاب الطفل هو في غاية الأهمية وأن تقرر السماح لقلبك بالتجول خارج جسدك إلى الأبد.

جوري بكر وزوجهاجوري بكر وزوجها

ومن ناحية أخرى، كان هذا هو العمل الأخير جوري شاركت في مسلسل جعفر العمدة من خلال شخصية وداد، والذي تعاونت فيه مع الفنان محمد رمضان، والفنانين زينة، وهالة صدقي، وإيمان العاصي، ومنة فضالي.

وأيضا الفنانين: نامي قصاب، أحمد داش، منذر ريحانة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، والعمل من تأليف وإخراج. محمد سامي .



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top