أشعر بالفخر لرفع الكأس في هذا السيناريو - جديد السينما

أشعر بالفخر لرفع الكأس في هذا السيناريو

[ad_1]

شكرا لقرائتكم، أشعر بالفخر لرفع الكأس في هذا السيناريو

أعرب كايل ووكر، قائد مانشستر سيتي، عن سعادته بفوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، عقب فوزه على وست هام يونايتد اليوم.

كابتن مانشستر سيتي: أشعر بالفخر لرفع الكأس في هذا السيناريو

انتهت مباراة مانشستر سيتي ونظيره وست هام يونايتد، بفوز الفريق السماوي بنتيجة 3-1، ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تمكن مانشستر سيتي من تحقيق لقبه الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كايل ووكر، قائد مانشستر سيتي، في تصريحات نقلتها شبكة “سكاي سبورتس”: “أرتدي شارة الكابتن، لكنني لا أضع نفسي فوق أي شخص آخر. نحن فريق واحد. هناك أربعة قادة، بما فيهم أنا. أنا فقط الرجل الذي تم اختياره لحمل شارة الكابتن.” .

وتابع: «أشعر بالامتنان لرفع الكأس في هذا السيناريو، وتحقيق اللقب الرابع على التوالي. إنه حلم أصبح حقيقة.”

وأضاف: “خرجنا من دوري أبطال أوروبا وبلغنا نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لكن تحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي جعل الأمر مميزا”.

وأضاف: “كلنا نعرف المباراة في توتنهام. وبمجرد التغلب على هذه العقبة، تصبح الأمور قريبة”.

وتابع: “أن نأتي إلى هنا ونلعب أمام جماهيرنا، حيث لم نخسر طوال الموسم، وكانت الجماهير تدعمنا، وكان لدينا الزخم وكانت لدينا الثقة أيضًا”.

واختتم ووكر تصريحاته قائلا: “إنه دوري صعب للغاية الفوز به. عندما نظرت إلى الدوري الإيطالي والدوري الألماني والدوري الإسباني، كان الفائزون يتقدمون بفارق 10-15 نقطة، لكن مع اللعب النظيف مع أرسنال وليفربول بسبب ما فعلوه طوال الموسم، يجعل من الصعب الفوز. ” “إنهم بالتأكيد يدفعوننا إلى أقصى الحدود.”



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top