وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال - جديد السينما

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الافريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال

[ad_1]


45d05d6250

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل الخبر: وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بالكونفدرالية الإفريقية ويتمنى فوز الأهلي بدوري الأبطال في المقال التالي.

أحمد جودة – القاهرة – شهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من استاد القاهرة الدولي إعادة مباراة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي شهدت فوز نادي الزمالك على نظيره نهضة بركان المغربي في كأس بطولة الكونفدرالية. .

وزير الرياضة يهنئ نادي الزمالك وجماهيره بالفوز بكأس الكونفدرالية

وبعد نهاية المباراة حرص الدكتور أشرف صبحي على تهنئة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب واللاعبين، بعد فوز الزمالك على نادي الزمالك بنتيجة 3-2 في مجموع المباراتين.

وأعرب وزير الشباب والرياضة عن تقديره للأداء والإنجاز الذي حققه الفريق، مشيداً بالروح القتالية التي ظهرت في أداء اللاعبين، مؤكداً أن هذا التتويج باللقب يعكس التفوق والمستوى المتميز الذي أظهره اللاعبون، و يعزز مكانته كأحد أبرز الأندية الرياضية في القارة الإفريقية.

وأكد تمنياته للنادي الأهلي بالحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا خلال مباراة الإياب أمام فريق الترجي التونسي على ستاد القاهرة الدولي أيضا يوم السبت المقبل، لتكتمل سعادة جماهير الكرة المصرية، وأن تكون بطولة السوبر الأفريقي. بين قطبي الكرة المصرية، بالإضافة إلى ما يمثله من دافعية للمنتخب المصري خلال مبارياته المقبلة. ضمن تصفيات كأس العالم المقررة في يونيو المقبل.

وحقق نادي الزمالك اللقب، بعد أن انتهت مباراة الإياب بفوز الزمالك بنتيجة 1-0، فيما انتهت مباراة الإياب بنتيجة 2-1 لصالح نهضة بركان، لتصبح النتيجة الإجمالية لنادي الزمالك 3-2.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top