قدمنا موسمًا سيئًا للغاية.. وجاهزون لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد - جديد السينما

قدمنا موسمًا سيئًا للغاية.. وجاهزون لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد

[ad_1]

نعرض لكم لزوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تن هاج: قدمنا ​​موسما سيئا للغاية.. ونحن جاهزون لمواجهة مانشستر سيتي في كأس الاتحاد في المقال التالي

أحمد جودة – القاهرة – تحدث إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن رأيه في الموسم الذي يقدمه فريقه بعد انتهاء منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. كما تطرق إلى آخر الاستعدادات لمواجهة مانشستر سيتي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع المقبل.

واجه مانشستر يونايتد فريق برايتون ضمن منافسات الجولة 38 من الدوري الإنجليزي، حيث انتهت المباراة بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 2-0. وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 60 نقطة، ليحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري، فيما تجمد رصيد برايتون عند 48 نقطة في المركز الحادي عشر.

تصريحات إريك تن هاج

وفي تصريحاته لـBBC SPORTS، قال تين هاج: “قمنا بتغيير بعض الأشياء بين الشوطين، وهو ما منحنا المزيد من السيطرة على المباراة، وفي النهاية كان الفوز مستحقًا”.

وأضاف: “تبادلنا التمريرات بين الجانبين، من اليسار واليمين، وكان هذا التغيير مهما. واجهنا صعوبة في الدفاع أمام جواو بيدرو في الشوط الأول، لكن بعد التعديلات تحسنت سيطرتنا وأصبحنا أفضل في الهجوم”. التعامل مع الكرة.”

وأوضح تين هاج: «رغم أننا حصلنا على 58 نقطة قبل عامين، إلا أن المركز الثامن هذا الموسم هو أسوأ أداء لنا، وهذه حقيقة. كان يجب أن نحقق نتائج أفضل، ونعلم الأسباب وراء ذلك، لكن الآن ليس الوقت المناسب للخوض في التفاصيل». “.

الاستعدادات لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وحول نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر سيتي، قال تين هاج: “بالنظر إلى كل التحديات التي واجهناها هذا الموسم، كان من الجيد عودة اللاعبين. لقد عملوا بجد لمحاولة اللعب في المباريات النهائية، خاصة المباراة النهائية الأسبوع المقبل”.

وختم حديثه بالقول: “لدينا خيارات جيدة. نأمل أن نحظى بأسبوع ناجح وأن يكون جميع اللاعبين جاهزين. سنختار أفضل العناصر المتاحة وسنقاتل من أجل الفوز بالكأس».

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top