فخور بلاعبي أرسنال وهدفنا تحقيق البطولات في المستقبل - جديد السينما

فخور بلاعبي أرسنال وهدفنا تحقيق البطولات في المستقبل

[ad_1]

شكرا لقرائتكم خبر نحن فخورون بلاعبي أرسنال وهدفنا هو تحقيق البطولات في المستقبل

علق ميكيل أرتيتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، على خسارة الجانرز بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024، رغم فوزهم على نظيره إيفرتون في الجولة الماضية.

حقق أرسنال فوزا صعبا على نظيره إيفرتون بهدفين مقابل هدف، في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي، ليحتل المركز الثاني برصيد 89 نقطة.

أرتيتا يعلق على خسارة الدوري الإنجليزي على حساب مانشستر سيتي

وكشف أرتيتا، في تصريحاته عبر شبكة TNT الرياضية: “أشعر بالفخر الشديد بجميع لاعبي أرسنال، وأتقدم بالتهاني إلى مانشستر سيتي، إنهم أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز، وهم رائعون منذ ديسمبر. كنا نسعى جاهدين للفوز باللقب، لكن لسوء الحظ لم يكن ذلك كافيا».

وعن منافسة أرسنال مع مانشستر سيتي حتى الأدوار النهائية، أوضح أرتيتا: “هذا أمر جيد لأن النجاح يجب أن يكون من خلال المقارنة مع فريق آخر، وتجاوزنا كل الأرقام القياسية التي حققها النادي السماوي، إلا إذا حققنا الفوز عليهم”. ”

وتابع: “من وجهة نظري، هذا هو الدوري الأكثر تنافسية في التاريخ، ويجب علينا أن نتحسن أكثر حتى نتمكن من الفوز بالبطولات”.

وأضاف: “أشعر بحزن شديد لأنني لم أفز ببطولة الدوري الإنجليزي مع أرسنال اليوم، لأنه سيكون شيئا خاصا بالنسبة لي، وكنا أقرب للفوز بها”.

وعن إمكانية فوز أرسنال بالبطولات خلال الفترة المقبلة: “في الوقت الحالي سنركز أكثر، ولدينا طموح أعلى، حتى نحقق الإنجازات”.



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top