بعد فيديو فضيحة هبة نور مع شاب مجهول.. أول رد منها (صور) - جديد السينما

بعد فيديو فضيحة هبة نور مع شاب مجهول.. أول رد منها (صور)

[ad_1]

وحرص الفنان السوري على ذلك هبة نور الرد على الفيديو الفاضح والجريء الذي انتشر لها خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مبينا أنه مفبرك.

وقالت هبة نور في تصريح صحفي اليوم الأحد 19 مايو، عبر محاميها أشرف الموسوي، إنه بصفته وكيلها في بيروت، يستنكر الحملة التي يشنها البعض ضدها، من خلال نشر فيديو مصطنع باستخدام الذكاء الاصطناعي وتقنيات التزييف العميق بهدف تشويه سمعتها.

فيديو فضيحة هبة نور

فيديو فاضح لهبة نور مع شاب مجهول الهوية

وأضاف محامي هبة أنهم بصدد تقديم شكوى ضد الفاعلين أمام مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية في بيروت لملاحقة صانعي هذا الفيديو بجرائم القدح والذم وتلفيق الجرائم.

وتابع المحامي في بيانه أنهم يؤكدون أنهم لن يترددوا في ملاحقة ومتابعة كل من ينشر الفيديو بأي وسيلة من وسائل النشر، وأن العقوبات على ناشري الفيديو ستصل إلى 3 سنوات.

بيان محامي هبة نور حول فضيحة الفيديو

فضيحة هبة نور

من جانبها، حرصت هبة على نفي الفيديو الذي تضمن محتوى جنسي مع شاب في السيارة معها، مؤكدة أن اللقطات تم تصويرها باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وليس لها أي أساس من الصحة.

بدأ الأمر بنشر السورية هبة نور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، مقطع فيديو لها، لكنها ظهرت فيه بالخطأ مع شاب مجهول الهوية.

فيديو فضيحة هبة نور

فيديو فاضح لهبة نور مع شاب مجهول الهوية

وعلى الفور قامت نور بحذف الفيديو، لكن الجمهور كان له بالمرصاد وتم سحب الفيديو وانتشاره على نطاق واسع تحت عنوان: فضيحة هبة نور.

وفي الفيديو الذي نشرته هبة، ولثواني قليلة، يظهر معها شاب مجهول الهوية في سيارتها ويبدو أنه صديقها وحبيبها، ويظهران معًا وهو يتحسس جسدها بطريقة صادمة وجريئة، وهو ما اعتبره الجميع عمل فاحش من جانبها.

فيديو فضيحة هبة نور
فيديو فضيحة هبة نور

من هي هبة نور؟

جدير بالذكر أن هبة من مواليد دمشق عام 1987، بدأت مشوارها الفني بالتعاون مع المخرج نجدت أنزور، حيث عملت معه لأول مرة كممثلة عام 2006 في مسلسلي المحروس وتحت سقف البيت. عالم.

فيديو فضيحة هبة نور

واكتسبت شهرة واسعة في مصر من خلال دورها في أحد الأفلام العندليب الدقي مع الفنان محمد هنيدي، ومنذ ذلك الحين اهتمت بشكل كبير بالدراما التليفزيونية وشاركت في العديد من المسلسلات البارزة مثل: “يوم ممطر آخر”، “رايات الحق”، “أهل الراية”، “بقعة ضوء”، «أوراق الحب» و«ولادة من الخاصرة» و«سرايا عابدين».



[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top