بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لمطربة أصالة بصحبة زوجها فائق حسن – جديد السينما - جديد السينما

بعد شائعة انفصالهما.. أول ظهور لمطربة أصالة بصحبة زوجها فائق حسن – جديد السينما

[ad_1]

ظهرت الفنانة السورية أصالة نصري خلال الاحتفال بعيد ميلادها بصحبة زوجها فائق حسن، وجاء ظهورهما سوياً بعد انتشار العديد من الشائعات خلال الفترة الماضية عن انفصالهما.

442660456 1589998285110573 8455989976525348439 n

عمر العبداللات يُشارك بحفل يوم ميلاد أصالة

شارك المطرب عمر العبداللات باحتفال الفنانة أصالة نصري بيوم ميلادها، ونشر الحساب الرسمي لـ”ET بالعربي” على “إنستغرام” مقطع فيديو للحفل بحضور زوجها فائق حسن، وظهر الفنان عمر عبد اللات بمقطع الفيديو وهو يُهنئ الفنانة أصالة بيوم ميلادها ويغني لها.

أصالة زوجها فائق حسن
443926 0

أول تعليق من زوج أصالة على شائعات الطلاق

عد العديد من الشائعات حول انفصالهما، نشر الشاعر العراقي فائق حسن صورة جمعته بالفنانة السورية أصالة عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وعلق حسن قائلًا: «ذات بهجة في ذلك اليوم المشرق على بلاد زنوبيا العظيمة كأن صوت مصطفى تسرب من حنجرته الذهبية ليتعتق بالفرات ويأخذ من حنين بيوت الشام سحره لتكون الأسطورة أيقونة الشرق رسولة مشاعر الملايين من العشاق وليبدأ عصر أصالة وطاقة صوتها تطرق على أبواب الروح».
وأضاف حسن: «تتجدد كل يوم وتولد طفلة في كل صباح لتثبت أن الحب هو سر الوجود، شكرًا لأن صوتك هنا، شكرًا لروحك أيتها الشامية الشاهقة الواثقة كل عام، ونحن ننعم بهذا الصوت المفعم بالغرام، أحبك زوجتي».

666

أصالة تحذف الصور التي تجمعها بزوجها

خلال الفترة الماضية كانت قد ترددت العديد من الشائعات، حول انفصال الفنانة أصالة عن زوجها فائق حسن، وبشكلٍ خاص مطلع مايو الجاري بعدما حذفت الصور التي تجمعها بزوجها عبر حسابها الخاص بـ”إنستجرام”.

444332 0

وعقب ذلك بأيام نفت الفنانة أصالة تلك الشائعات من خلال حسابها الخاص بـ”إنستغرام”، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها فائق حسن وظهرت بها وهي تقبله، وعلقت عليها: “يادنيتي ياحنون ياجوزي وأبي وحب عمري ونور حياتي، الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزّي وسيّدي ويديم علينا دينك، وجملك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتلّ نفسي عليّ لآخر نفس بعدك”.

441248347 18017802086516758 7895881634404167704 n

يُذكر أن في يناير الماضي كانت قد أعادت الفنانة أصالة مشاركة تغريدة لزوجها فائق حسن نشرها عبر حسابه بـ”X” وقال فيها: “صندوق أغنية بملامح وطن صوتك فيه خلطة من شجن وحنين أثرت الأغنية فيه مع الناس ونزلت دموع حنين وفرح وحب، رغم أني سمعتها وانتي تغنيها أكثر من مرة بكل مكان سافرنا كنتي تغنيها بطريقة غييير”.

واستكمل قائلاً: “تصحي من النوم مكتشفة أسلوباً جديداً وتعيديها، أصررتِ على أن تقدميها بهذا الشكل بالرغم من خوف المقربين من التجديد بالأداء، لكن صوتك وروحك وإحساسك وصل وأثر، فخور فيك رائعة بكل تفاصيلك”.

لترد الفنانة أصالة على تغريدة زوجها قائلة: “”لأنّي معك لقيت نفسي مثل ما كنت بتمنّاها، صرت بعرف إنّي رح ألاقي كلّ خيالي بصوتي وأروح معه لآفاق بعيدة أكتشفه من جديد، يا جوزي يا شريك العمر الحلو اللي معك بس ابتدا”.

images 1
تابع جديد السينما على تطبيق نبض

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top