بعد تعرضه لحادث سير.. تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي – جديد السينما - جديد السينما

بعد تعرضه لحادث سير.. تطورات الحالة الصحية للفنان جلال الزكي – جديد السينما

[ad_1]

تعرض الفنان جلال الزكي لحادث سير أثناء عودته من تصوير أحد أعماله الفنية، وأصيب بكسور في الجسم والضلوع، إضافة إلى كدمات في الرئة تسببت في نقله إلى مستشفى دار الفؤاد، وبسبب خطورة الحالة تم نقله لغرفة العناية المركزة في مستشفى سعاد كفافي.

وفور تلقى بلاغ يفيد بوقوع حادث تصادم ووجود مصاب أعلى الطريق الصحراوى، انتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق، مما أدى إلى انقلاب السيارة أعلى الطريق.

292

تفاصيل الحالة الصحية للفنان جلال الزكي

كشف مصدر مقرب من الفنان جلال الزكي  إنه لا يزال حتى الآن في غرفة العناية المركزة بالمستشفى لأن حالته خطيرة بعدما أصيب بارتجاج في المخ أحدث له حالات إغماء متتالية.

69935 جلال الزكى وزوجته نسمة عبد العزيز

كما قالت نسمة عبد العزيز عازفة الماريمبا وزوجة الفنان جلال الزكى إنها كانت خارج مصر وتحيي حفلا موسيقيا في الكويت مع الموسيقار عمر خيرت، وعرفت بالخبر من الإنترنت، وعادت فورا حتى تكون بجانب زوجها في تلك الأزمة.

وأضافت أن زوجها تحت  الملاحظة ولكنه بصحة جيدة ، إذ أنه يعانى من كسر في يده وبعض  المشاكل في فقرتين في الظهر بعض الكدمات  متفرقة في أنحاء جسده نتيجة الحادث.

وتابعت أن زوجها جلال واع ويتحدث معها ومع عائلته والمقربين وسيتم نقله إلى غرفة عادية وسيتابع مع الأطباء جميع  الإجراءات الطبية للاطمئنان على حالته حتى يخرج بالسلامة.

وأكدت نسمة أنه بعد الاطمئنان على جلال خلال الساعات المقبلة من الأطباء، سيتم نقله إلى غرفة عادية وسيتابع مع الأطباء جميع الإجراءات الطبية للاطمئنان على حالته حتى يخرج بالسلامة.

وطلبت نسمة من الجميع أن يتحروا الدقة في نشر مثل تلك الأخبار، حيث إن مثل تلك الأخبار والشائعات تصيب العائلات بانهيار.

15992155111715938872

بداية المشوار الفني للفنان جلال الزكي

بدأ جلال الزكي مشواره  المهني منذ عام 2003 من خلال تصوير العديد من أغاني الفيديو كليب، قبل أن ينتقل للعمل بالسينما من خلال فيلم (وش إجرام) عام 2006، لتتوالى أعماله بعدها والتي منها (الفرح) عام 2009، و(بنتين من مصر) عام 2010 والذي خاض من خلاله تجربة التمثيل أيضا، من أبرز أعماله حكاية حياة، كلام على ورق والأسطورة.

آخر أعمال الفنان جلال الزكي

كان آخر أعمال الفنان جلال الزكي مشاركته في مسلسل حق عرب مع الفنان أحمد العوضي ورياض الخولي ووفاء عامر ودنيا المصري في رمضان 2024  وهو من إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف محمود حمدان من إنتاج شركة سينرجي.

.

تابع جديد السينما على تطبيق نبض

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top