بالفيديو - أحمد جلال عبد القوي يكشف رحلته إلى الإدمان - جديد السينما

بالفيديو – أحمد جلال عبد القوي يكشف رحلته إلى الإدمان

[ad_1]

تحدث الفنان أحمد جلال عبد القوي، خلال حواره في برنامج “كلام الناس” الذي تقدمه ياسمين عز على قناة MBC مصر، عن الفترة التي أصبح فيها مدمنًا على المخدرات وما حدث له خلال هذه الفترة.

وقال: “أجريت عملية في ظهري تم تركيب ثلاث فقرات فيها، وكانت عملية كبيرة. وأثناء العمليات وقعت على تعهد بأنني لن أمشي على قدمي مرة أخرى. وعندما أجريت العملية كانت هناك مسكنات للألم”. الذي كنت أتناوله، وهو مخدر، وكان هذا هو العلاج الوحيد المفيد لحالتي”. .

وتابع: “لكنني تعاطيته، وبعد توقف العلاج المفترض، واصلت تناوله، وذهب الألم، ولكن بسبب الشعور بالسعادة والنشوة، أصبح إدمانا”.

وتابع: «مكثت أربع سنوات. واستمرت فترة علاجي سنة وشهرين، ولكن بعد ذلك أصبح سلوكا إدمانيا. خلال هذه الفترة، كان يأتيني أي عمل وأأخذ منه المال. كنت أعمل لكن ليس في مصر. قلت إنني لن أعمل في مصر حتى لا أحرق نفسي. عملت في لبنان. أنا عملت.” مسلسلين، وعملت مسلسل في الأردن. عملت في مسلسل كويتي كان فيه مصريون. خلال هذه الفترة، لم أكن أريد أحداً حولي. لقد كنت معزولاً وأجلس في فندق”.

وأضاف أحمد جلال عبد القوي: “وقتها حسيت إني سعيد، وهو ما جعلني أستمر في الإدمان. أشعر بأنني سعيد وليس لدي أي مشاكل، لكني أستيقظ في اليوم التالي والمشاكل تتراكم”.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top