الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية - جديد السينما

الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية

[ad_1]

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل أخبار الشوط الأول.. بهدف أحمد حمدي الزمالك يتقدم على نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية في المقال التالي

أحمد جودة – القاهرة – انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الزمالك أمام نظيره نهضة بركان المغربي، بتقدم الأبيض بهدف نظيف دون رد، في المباراة التي تجمع الآن الفريقين على ستاد القاهرة الدولي. ، في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجاء الهدف الأول للقلعة البيضاء في الدقيقة 20 من الشوط الأول للمباراة، عن طريق اللاعب أحمد حمدي، بعد تمريرة حاسمة من أحمد سيد زيزو.

وشهدت الدقيقة 41 من المباراة خروج أحمد حمدي مسجل هدف التقدم بعد تعرضه للإصابة، وقام الجهاز الفني بقيادة خوسيه جوميز بإشراك زميله يوسف إبراهيم أوباما.

تشكيل الزمالك في المباراة:

حراسة المرمى: محمد عوض.

خط الدفاع: أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد شحاتة – أحمد حمدي – إبراهيما ندياي – أحمد مصطفى “زيزو”.

خط الهجوم: سيف الجزيري.

على مقاعد البدلاء هم :

محمد صبحي، ياسر حمد، زياد كمال، يوسف أوباما، سيد عبد الله “نيمار”، مهاب ياسر، مصطفى شلبي، شمشون أكينولا، وناصر منسي.

تعرض فريق الزمالك للخسارة بهدفين مقابل هدف أمام نهضة بركان في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية، ويحتاج الأبيض للفوز بهدف نظيف في مباراة العودة ليكون توج باللقب.

القنوات الناقلة لمباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية

تذاع أحداث مباريات كأس الكونفدرالية الإفريقية عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية beIN SPORT، صاحبة حقوق بث مباريات البطولات الإفريقية في منطقة إفريقيا والشرق الأوسط، حيث أنها المذيع الحصري والوحيد لها في القارة السمراء. المنطقة عبر الأقمار الصناعية المختلفة.

[ad_2]

اترك رد

Scroll to Top